Saturday 23 December 2017

الانبعاثات المتاجرة نظام الاتحاد الأوروبي


التشاور بشأن مراجعة نظام تداول الانبعاثات في الاتحاد الأوروبي توجيه الاتحاد الأوروبي ل إتس. الهدف من المشاورات. في 24 أكتوبر 2014، وافق المجلس الأوروبي على إطار 2030 للمناخ والطاقة بما في ذلك هدف محلي ملزم للحد من انبعاثات غازات الدفيئة لغازات الدفيئة من 40 على الأقل في عام 2030 بالمقارنة مع عام 1990 ولتحقيق هذا الهدف، وافق المجلس الأوروبي على خفض الانبعاثات في نظام الاتحاد الأوروبي لانبعاثات الانبعاثات، مقارنة بعام 2005، وذلك بحلول عام 43. ولا يزال نظام إتس الأوروبي الذي تم إصلاحه الأداة الرئيسية لتحقيق هدف خفض الانبعاثات. سوف ينخفض ​​على أساس عامل تخفيض خطي سنوي قدره 2 2 بدلا من 1 74 الحالي اعتبارا من عام 2021 فصاعدا، لتحقيق التخفيضات اللازمة في الانبعاثات في إتس الاتحاد الأوروبي كما قدم المجلس الأوروبي التوجيه الاستراتيجي بشأن العديد من القضايا المتعلقة بتنفيذ هدف خفض الانبعاثات ، وهي تخصيص مجاني للصناعة، وإنشاء تحديث وصندوق الابتكار، والتخصيص المجاني اختياري من لوانك من أجل تحديث توليد الكهرباء في بعض الدول الأعضاء. وسوف تترجم التوجيهات الاستراتيجية التي قدمها القادة الأوروبيون بشأن هذه العناصر إلى اقتراح تشريعي لتنقيح إتس للاتحاد الأوروبي للفترة ما بعد عام 2020 وهذا يشكل جزءا هاما من العمل على تحقيق اتحاد الطاقة المرن مع سياسة تطلعية للتغير المناخي، والتي تم تحديدها كمجال رئيسي للسياسات في المبادئ التوجيهية السياسية للرئيس جونكر للجنة الجديدة. الغرض من التشاور مع أصحاب المصلحة الحالي هو جمع آراء أصحاب المصلحة حول هذه العناصر ويركز هذا التشاور بشأن المسائل التي لم تعالج بعد في المشاورات التي أجريت مؤخرا لتقييم أثر عام 2030 تقييم الأثر لقائمة تسرب الكربون للفترة 2015-2019 والمشاورة التي أجريت بشأن أحكام تسرب الكربون لما بعد عام 2020. ومن أجل تقييم نظام إتس للاتحاد الأوروبي الذي وضعته التوجيه 2003 87 إيك كتدبير سياسي، تحتوي هذه المشاورة أيضا على أسئلة تتعلق بالتقييم العام هذا اإلجراء يتكون من 7 فصول إنك مدعو لإلجابة عن األسئلة المتعلقة بالفصول ذات الصلة بك. كيفية تقديم مساهمتك. من أجل الشفافية، تطلب اللجنة من المنظمات الراغبة في تقديم التعليقات في السياق من المشاورات العامة لتزويد اللجنة والجمهور عامة بمعلومات عنهم وعن ما يمثلونه عن طريق التسجيل في سجل الشفافية والاشتراك في مدونة قواعد السلوك الخاصة به إذا قررت منظمة عدم تقديم هذه المعلومات، فإن السياسة المعلنة للجنة لإدراج المساهمة كجزء من المساهمات الفردية للمعايير الاستشارية، انظر كوم 2002 704 و كومونيكاتيون أون إيتي فولو-أوب، انظر كوم 2007 127 أوف 21 03 2007. إذا لم يتم تسجيل مؤسستك، لديك الفرصة للتسجيل الآن. ريسيفد سيتم نشر المساهمات على الإنترنت من المهم قراءة بيان الخصوصية المحددة المرفقة بهذه المشاورات في تشكيل كيفية التعامل مع بياناتك الشخصية ومساهمتك. عرض الاستبيان. إيميسيونز Trading. Why تجارة الانبعاثات. نظام التداول الانبعاثات إتس هو أداة قوية للسياسة لإدارة انبعاثات غازات الدفيئة غازات الدفيئة كاب والتجارة تشجع التميز التشغيلي ويوفر حافزا ومسار لنشر التكنولوجيات الجديدة والقائمة. وكأداة للسياسة العامة، يفضل الاتجار بالانبعاثات على الضرائب، وتنظيم القيادة والتحكم غير المرن، وبرامج الدعم الممولة من دافعي الضرائب لأن ذلك هو أكثر الوسائل فعالية من الناحية الاقتصادية للوصول إلى الحد من الانبعاثات أو الهدف. وهي مصممة خصيصا لتحقيق الهدف البيئي. وهو يسلم إشارة سعرية واضحة لقياس لقياس الاستثمارات الاستثمار. التجارة ليست أداة السياسة الوحيدة التي يجب على الحكومات استخدامها ولكن فشل في إعطاء دور رئيسي للتداول سوف وفرض تكاليف لا لزوم لها وخلق الارتباك في السياسات. تستجيب التجارة للهدف المركزي للمناخ تغيير سياسة توجيه رأس المال بكفاءة داخل الأسواق نحو استثمارات منخفضة الكربون إلى الانبعاثات الصفرية لتحقيق هذا الهدف، يتطلب سوق الانبعاثات. سرعة بدلات الانبعاثات من أجل خلق إشارات الأسعار للاستثمارات منخفضة الكربون. الوضوح على المدى الطويل وقابليتها للتنبؤ من القواعد والأهداف والنظم التنظيمية التي توجه أسواق الانبعاثات في جميع أنحاء العالم. فترات الامتثال المناسبة، مما يسمح للشركات لتركيب طريقة صنع أو شراء لخفض الانبعاثات الخاصة بهم مع مرور الوقت. أحكام الاحتواء، مما يسمح للكفاءة في اكتشاف الحلول بأقل تكلفة أينما كانوا يمكن العثور على آليات المستندة إلى أوفست الفرصة للبلدان أو القطاعات التي لم يتم بعد إدخال نهج القائم على بدل للمشاركة في السوق. الوقت الطويل. إن أسواق الانبعاثات يجب أن تنضج وتنمو، لتطور وتوفير تغطية غازات الدفيئة واسعة. هذا سوف يؤدي إلى سعر عالمي للكربون ونظام تجاري كما هو موجود في أسواق العملات والسلع والديون ضمان ذلك الكربون لديه الروابط المناسبة في كل من هذه الأسواق سوف تتطلب. المعايير القياسية والطموحات والقواعد والرصد والإنفاذ ضمن مجموعة من النهج. الهيكل التنظيمي واللوائح لربط مختلف النظم والنظم، مباشرة أو عن طريق أسعار الصرف أو أدوات السوق. تعويض في جميع أنحاء العالم آليات قائمة على مشاريع ومعايير خفض الانبعاثات يمكن التحقق منها. الآن وعلى المدى الطويل. يفتح تسعير الكاربون الباب أمام مجموعة جديدة من فرص الاستثمار والتمويل. ويمكن لهذه الفرص أن تربط المقاييس والأساليب لتخفيف انبعاثات غازات الدفيئة مع التدفقات الكبيرة لأسواق رأس المال التي تهدف إلى التمويل نظام الكربون في الانبعاثات في الاتحاد الأوروبي إتس. نظام تداول الانبعاثات في الاتحاد الأوروبي الاتحاد الأوروبي إتس هو حجر الزاوية في سياسة الاتحاد الأوروبي لمكافحة تغير المناخ وأداة رئيسية للحد من انبعاثات غازات الدفيئة التكلفة، على نحو فعال فمن العالم أول سوق الكربون الكبرى ويبقى أكبر one. operates في 31 دولة جميع دول الاتحاد الأوروبي بالإضافة إلى 28 ايسيلان د، ليختنشتاين والنرويج. الحد من الانبعاثات من أكثر من 11،000 الطاقة الثقيلة باستخدام محطات الطاقة المنشآت الصناعية وشركات الطيران العاملة بين هذه البلدان. يغطي حوالي 45 من انبعاثات غازات الدفيئة في الاتحاد الأوروبي. أقصى ونظام التجارة. عمل الاتحاد الأوروبي إتس على يتم تعيين الحد الأقصى ومبدأ التجارة. أقصى على المبلغ الإجمالي لبعض الغازات المسببة للاحتباس الحراري التي يمكن أن تنبعث من المنشآت التي يغطيها النظام يتم تخفيض الحد الأقصى مع مرور الوقت بحيث انخفض إجمالي الانبعاثات. في ظل سقف والشركات تتلقى أو شراء بدلات الانبعاثات والتي يمكن أن تتاجر مع بعضها البعض حسب الحاجة ويمكن أيضا شراء كميات محدودة من الاعتمادات الدولية من مشاريع إنقاذ الانبعاثات في جميع أنحاء العالم الحد الأقصى لعدد من البدلات المتاحة يضمن أن لديهم قيمة. بعد كل عام يجب على الشركة تسليم ما يكفي والبدلات لتغطية جميع انبعاثاتها، وإلا فرض غرامات كبيرة إذا خفضت الشركة انبعاثاتها، فإنه يمكن الاحتفاظ ببدلات احتياطية لتغطية احتياجاتها المستقبلية o وبيعها إلى شركة أخرى أقل من البدلات. التجارة يجلب المرونة التي تضمن خفض الانبعاثات حيث يكلف أقل للقيام بذلك يعزز سعر الكربون قوي أيضا الاستثمار في التكنولوجيات النظيفة ومنخفضة الكربون. ميزات ملامح المرحلة 3 2013- 2020. الاتحاد الأوروبي إتس الآن في مرحلته الثالثة تختلف اختلافا كبيرا عن المرحلتين 1 و 2. التغييرات الرئيسية هي. أحد، على نطاق الاتحاد الأوروبي على نطاق الانبعاثات على الانبعاثات ينطبق بدلا من النظام السابق من القبعات الوطنية. المزاد هو الأسلوب الافتراضي ل وتخصيص البدلات بدلا من التخصيص المجاني، وتنطبق قواعد التوزيع المنسقة على البدلات التي لا تزال تعطى مجانا. وتضمنت القطاعات والغازات الأخرى 300 مليون من البدلات المخصصة في احتياطي المشتركين الجدد لتمويل نشر تكنولوجيات مبتكرة للطاقة المتجددة واحتجاز الكربون و التخزين من خلال برنامج 300. نر. والغازات المشمولة. ويغطي النظام القطاعات والغازات التالية مع التركيز على الانبعاثات التي يمكن قياسها والإبلاغ عنها والتحقق منها مع مستوى عال من الدقة. ثاني أكسيد الكربون co2 from. power و توليد الحرارة. قطاعات الصناعة كثيفة الطاقة بما في ذلك مصافي النفط، أعمال الصلب وإنتاج الحديد والألومنيوم والمعادن والأسمنت والجير والزجاج والسيراميك ولب الورق والورق، والكرتون والأحماض والأحماض الكيماوية العضوية العضوية الطيران. أكسيد النيتروز N 2 O من إنتاج الأحماض النيتريك والأديبيك والجليوكسيليك و glyoxal. perfluorocarbons بكس من إنتاج الألومنيوم. الاشتراك في الاتحاد الأوروبي إتس إلزامي للشركات في هذه القطاعات ولكن. في بعض القطاعات فقط يمكن استبعاد بعض المنشآت الصغيرة إذا ما وضعت الحكومات تدابير مالية أو غيرها من التدابير التي من شأنها خفض انبعاثاتها بمقدار مكافئ. في قطاع الطيران، حتى عام 2016 لا ينطبق إتس الاتحاد الأوروبي إلا على الرحلات الجوية بين المطارات الواقعة في المنطقة الاقتصادية الأوروبية EEA. Devering تخفيضات الانبعاثات. وقد أثبتت إتس الاتحاد الأوروبي أن وضع سعر على الكربون والتجارة في ذلك يمكن أن تعمل الانبعاثات من المنشآت في مخطط في الانخفاض كما هو المقصود من قبل حوالي 5 مقارنة مع بداية المرحلة 3 2013 انظر 2015 أرقام. في عام 2020 الانبعاثات من القطاعات التي يغطيها النظام سيكون 21 أقل مما كانت عليه في عام 2005. تطوير سوق الكربون. في عام 2005، هو أول وأكبر نظام تجارة الانبعاثات الدولية في العالم، وهو ما يمثل أكثر من ثلاثة أرباع التجارة الدولية الكربون. الاتحاد الأوروبي إتس هو أيضا ملهم تطوير تجارة الانبعاثات في بلدان ومناطق أخرى ويهدف الاتحاد الأوروبي لربط الاتحاد الأوروبي إتس مع غيرها من متوافقة النظم الرئيسية. إتس إتس الأوروبي. تقارير سوق الكربون. تنفيذ إتس الاتحاد الأوروبي للمرحلة 3. التاريخ التشريعي للتوجيه 2003 87 EC. Work قبل اقتراح اقتراح اقتراح من أكتوبر 2001 ق الصورة رد فعل على قراءة الاقتراح في المجلس والبرلمان بما في ذلك موقف المجلس المشترك. فتح جميع الأسئلة. الأسئلة والأجوبة على نظام الاتحاد الأوروبي المنقحة لتداول الانبعاثات ديسمبر 2008. ما هو الهدف من تجارة الانبعاثات. الهدف من الاتحاد الأوروبي إميسي (إيتس) مساعدة الاتحاد الأوروبي للدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي على الوفاء بالتزاماتها للحد من انبعاثات غازات الدفيئة أو خفضها بطريقة فعالة من حيث التكلفة السماح للشركات المشاركة بشراء أو بيع بدلات الانبعاثات يعني أن تخفيضات الانبعاثات يمكن تحقيقها بأقل تكلفة. هو حجر الزاوية في استراتيجية الاتحاد الأوروبي لمكافحة تغير المناخ وهو أول نظام تجاري دولي لانبعاثات ثاني أكسيد الكربون في العالم، وكان يعمل منذ عام 2005 اعتبارا من الأول من يناير 2008، فإنه لا ينطبق فقط على الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي ال 27، ولكن أيضا إلى الأعضاء الثلاثة الآخرين في المنطقة الاقتصادية الأوروبية النرويج وأيسلندا وليختنشتاين تغطي حاليا أكثر من 10،000 المنشآت في قطاعي الطاقة والصناعة التي هي مسؤولة جماعيا عن ما يقرب من نصف انبعاثات الاتحاد الأوروبي من ثاني أكسيد الكربون و 40 من إجمالي الاحتباس الحراري انبعاثات غازية سيؤدي إدخال تعديل على توجيه إتس للاتحاد الأوروبي الذي تم الاتفاق عليه في يوليو 2008 إلى إدخال قطاع الطيران في النظام من عام 2012. كيف يعمل التداول في الانبعاثات. هو الحد الأقصى ونظام التجارة، وهذا يعني أنه يحد من المستوى العام للانبعاثات المسموح بها ولكن، ضمن هذا الحد، يسمح للمشاركين في النظام لشراء وبيع البدلات كما تتطلب هذه البدلات هي العملة التجارية المشتركة في قلب النظام يمنح أحد البدلات لصاحب الحق الحق في أن ينبعث طن واحد من ثاني أكسيد الكربون أو ما يعادله من غازات الدفيئة الأخرى ويؤدي الحد الأقصى لعدد البدلات إلى نشوء ندرة في السوق. وفي فترة التداول الأولى والثانية في إطار هذا النظام، أن تضع خططا وطنية للتخصيص خطط عمل وطنية تحدد مستوى انبعاثاتها الكلية من الانبعاثات إتس وكم عدد بدلات الانبعاث التي يتلقاها كل تركيب في بلدها في نهاية كل سنة يجب أن تسلم المنشآت بدلات تعادل انبعاثاتها الشركات التي تبقي انبعاثاتها دون مستوى يمكن لبدلاتهم أن تبيع بدلاتهم الزائدة الذين يواجهون صعوبة في الاحتفاظ بانبعاثاتهم بما يتماشى مع بدلاتهم لديهم رهان الاختيار اتخاذ تدابير للحد من انبعاثاتها الخاصة مثل الاستثمار في تكنولوجيا أكثر كفاءة أو استخدام مصادر طاقة أقل كثافة من الكربون أو شراء البدلات الإضافية التي يحتاجونها في السوق، أو مزيج من الاثنين من المرجح أن تحدد هذه الخيارات بتكاليف نسبية وبهذه الطريقة، يتم تخفيض الانبعاثات حيثما يكون ذلك أكثر فعالية من حيث التكلفة للقيام بذلك. منذ فترة طويلة كان الاتحاد الأوروبي إتس تعمل. تم إطلاق إتس الاتحاد الأوروبي في 1 يناير 2005 استمرت فترة التداول الأولى لمدة ثلاث سنوات حتى نهاية عام 2007 و كانت مرحلة التعلم من خلال القيام بالاعداد لفترة التداول الثانية الحاسمة بدأت فترة التداول الثانية في 1 يناير 2008 وتستمر لمدة خمس سنوات حتى نهاية عام 2012 تنبع أهمية فترة التداول الثانية من حقيقة أنه يتزامن مع أول التي يجب خلالها على الاتحاد الأوروبي والبلدان الصناعية الأخرى الوفاء بأهدافها للحد من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري أو الحد منها. وبالنسبة لفترة التداول الثانية، في حدود 6 5 أدناه مستويات عام 2005 للمساعدة في ضمان أن الاتحاد الأوروبي ككل، والدول الأعضاء على حدة، الوفاء بالتزامات كيوتو بهم. ما هي الدروس الرئيسية المستفادة من التجربة حتى الآن. وقد وضعت إتس الاتحاد الأوروبي سعر على الكربون وأثبتت أن التداول في انبعاثات غازات الدفيئة أول فترة التداول التي أقامت بنجاح التداول الحر للبدلات الانبعاثات في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي، ووضعت البنية التحتية اللازمة وتطوير سوق الكربون الديناميكي الفوائد البيئية للمرحلة الأولى قد تكون محدودة بسبب التخصيص المفرط للبدلات في بعض الدول الأعضاء وبعض القطاعات، ويرجع ذلك أساسا إلى الاعتماد على إسقاطات الانبعاثات قبل أن تتوفر بيانات الانبعاثات المتحقق منها في إطار إتس للاتحاد الأوروبي عندما أبرز نشر بيانات الانبعاثات التي تم التحقق منها لعام 2005 هذا التوزيع الزائد، من خلال تخفيض سعر السوق للبدلات. وقد أتاح توافر بيانات الانبعاثات المؤكدة للجنة أن تكفل (ه) أن الحد الأقصى المخصص للمخصصات الوطنية في إطار المرحلة الثانية محدد على مستوى يؤدي إلى تخفيضات حقيقية في الانبعاثات. وبالإضافة إلى ذلك، تؤكد التجربة على الحاجة إلى بيانات تم التحقق منها، أظهرت أن زيادة المواءمة في إطار إتس للاتحاد الأوروبي أمر حتمي لضمان أن يكون الاتحاد الأوروبي يحقق أهدافه في خفض الانبعاثات بأقل تكلفة وبأقل قدر ممكن من التشوهات التنافسية والحاجة إلى مزيد من المواءمة هي أكثر وضوحا فيما يتعلق بكيفية تحديد الحد الأقصى لبدلات الانبعاثات الإجمالية. وتظهر الفترتان التجاريتان الأوليان أيضا أن الطرق الوطنية المختلفة على نطاق واسع لتخصيص البدلات للمنشآت وتهدد المنافسة العادلة في السوق الداخلية وعلاوة على ذلك، هناك حاجة إلى مزيد من المواءمة والتوضيح والتنقيح فيما يتعلق بنطاق النظام، والحصول على الائتمانات من مشاريع خفض الانبعاثات خارج الاتحاد الأوروبي، وشروط لربط إتس الاتحاد الأوروبي لنظم التداول الانبعاثات في أماكن أخرى ومتطلبات الرصد والتحقق والإبلاغ. ما هي مي سوف يتم تطبيق تغييرات التصميم المتفق عليها اعتبارا من فترة التداول الثالثة أي يناير 2013، في حين سيتم البدء في الأعمال التحضيرية فورا، لن تتغير القواعد المطبقة حتى يناير 2013 لضمان أن يتم الحفاظ على الاستقرار التنظيمي. الاتحاد الأوروبي إتس في الفترة الثالثة سيكون نظام أكثر كفاءة وأكثر انسجاما وأكثر عدلا. ويتحقق زيادة الكفاءة عن طريق فترة تداول أطول 8 سنوات بدلا من 5 سنوات، وانخفاض قوي وخفض الانبعاثات السنوية 21 في عام 2020 مقارنة بعام 2005 وزيادة كبيرة في كمية المزاد من أقل من 4 في المرحلة 2 إلى أكثر من النصف في المرحلة 3. وقد تم الاتفاق على تنسيق أكثر في العديد من المجالات، بما في ذلك فيما يتعلق بتحديد سقف الاتحاد الأوروبي - بدلا من الحدود الوطنية في المرحلتين 1 و 2 والقواعد المتعلقة بالتخصيص الحر الانتقالي. وقد زادت عدالة النظام زيادة كبيرة من خلال التحرك نحو قواعد التخصيص المجاني على نطاق الاتحاد الأوروبي من أجل والمنشآت الصناعية وبإدخال آلية لإعادة التوزيع تخول للدول الأعضاء الجديدة المزاد العلني المزيد من البدلات. كيف يقارن النص النهائي مع اقتراح اللجنة الأولي. وقد تم الحفاظ على أهداف المناخ والطاقة التي وافق عليها مجلس أوروبا الأوروبي لعام 2007، لا تزال العمارة لمقترح اللجنة بشأن إتس للاتحاد الأوروبي على حالها وهذا يعني أنه سيكون هناك سقف واحد على نطاق الاتحاد الأوروبي على عدد البدلات الانبعاثات وسوف ينخفض ​​هذا الحد سنويا على طول خط الاتجاه الخطي، والتي سوف تستمر بعد نهاية فترة التداول الثالثة 2013-2020 والفارق الرئيسي بالمقارنة مع الاقتراح هو أن المزاد العلني للبدلات سيتم تدريجيا على نحو أكثر بطئا. ما هي التغييرات الرئيسية مقارنة اقتراح اللجنة. وبالتالي، فإن التغييرات الرئيسية التي تم إجراؤها على والاقتراح على النحو التالي. ويسمح لبعض الدول الأعضاء بانتقاص اختياري ومؤقت من القاعدة التي تنص على عدم تخصيص مخصصات خالية من الفصل إلى مولدات الكهرباء اعتبارا من عام 2013 ويتاح هذا الخيار للتقييد للدول الأعضاء التي تستوفي شروطا معينة تتعلق بالربط البيني لشبكاتها الكهربائية وحصة وقود أحفوري واحد في إنتاج الكهرباء ونصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي فيما يتعلق بمتوسط ​​الاتحاد الأوروبي 27 وبالإضافة إلى ذلك، فإن مقدار العلاوات الحرة التي يمكن أن تخصصها دولة عضو لمحطات توليد الطاقة يقتصر على 70 من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون من النباتات ذات الصلة في المرحلة 1 والتراجع في السنوات التالية. وعلاوة على ذلك، لا يمكن إعطاء التخصيص المجاني في المرحلة 3 إلا لمحطات توليد الطاقة التي هي قيد التشغيل أو قيد اإلنشاء في موعد أقصاه نهاية 2008 انظر الرد على السؤال 15 أدناه. وسوف يكون هناك مزيد من التفاصيل في التوجيه بشأن المعايير التي سيتم استخدامها لتحديد القطاعات أو القطاعات الفرعية التي تعتبر معرضة لخطر كبير من الكربون والتسرب، وتاريخ سابق لنشر قائمة اللجنة لهذه القطاعات 31 ديسمبر 2009 وعلاوة على ذلك، ورهنا بالمراجعة عندما يكون هناك اتفاق دولي مرض يتم الحصول على المنشآت في جميع الصناعات المكشوفة 100 بدلات مجانية إلى الحد الذي تستخدم فيه التكنولوجيا الأكثر كفاءة يقتصر التوزيع المجاني للصناعة على حصة هذه الصناعات من الانبعاثات في إجمالي الانبعاثات في 2005 إلى 2007 إجمالي عدد البدلات المخصصة مجانا للمنشآت في قطاعات الصناعة سوف تنخفض سنويا بما يتماشى مع انخفاض سقف الانبعاثات. يمكن للدول الأعضاء أيضا تعويض بعض المنشآت لتكاليف ثاني أكسيد الكربون تمريرها في أسعار الكهرباء إذا كانت تكاليف ثاني أكسيد الكربون قد تعرض خلاف ذلك إلى خطر تسرب الكربون لقد تعهدت اللجنة بتعديل المبادئ التوجيهية للجماعة بشأن المعونة الحكومية لحماية البيئة في هذا الصدد. انظر الرد على السؤال 15 أدناه. وسيزداد مستوى المزاد العلني للبدلات للصناعات غير المعرضة بطريقة خطية على النحو الذي اقترحته اللجنة، ولكن بدلا من الوصول إلى 100 بحلول عام 2020 سوف تصل إلى 70، بهدف الوصول إلى 100 بحلول عام 2027. كما هو متوقع في كوميس سيعاد توزيع 10 من مخصصات المزاد العلني من الدول الأعضاء ذات الدخل الفردي المرتفع إلى ذوي الدخل الفردي المنخفض من أجل تعزيز القدرة المالية لهذه البلدان على الاستثمار في التكنولوجيات الصديقة للمناخ. فإن آلية أخرى لإعادة توزيع 2 من البدلات المعروضة على مزادات علنية تأخذ في الاعتبار الدول الأعضاء التي حققت في عام 2005 خفضا لا يقل عن 20 في انبعاثات غازات الدفيئة مقارنة بالسنة المرجعية التي حددها بروتوكول كيوتو. ويوصي بحصة إيرادات المزاد التي توصي بها الدول الأعضاء لاستخدامها في مكافحة والتكيف مع تغير المناخ بشكل رئيسي داخل الاتحاد الأوروبي، ولكن أيضا في البلدان النامية، وترفع من 20 إلى 50. ونص ينص على زيادة إلى المستوى المقترح المسموح به من استخدام الاعتمادات جي سدم آلية التنمية النظيفة في السيناريو 20 بالنسبة للمشغلين الحاليين الذين حصلوا على أدنى الميزانيات لاستيراد واستخدام هذه الاعتمادات فيما يتعلق بالمخصصات والحصول على القروض في الفترة 2008-2012 قطاعات جديدة ، فإن الوافدين الجدد في الفترتين 2013-2020 و 2008-2012 سوف يكونون قادرين أيضا على استخدام الائتمانات. إلا أن المبلغ الإجمالي للائتمانات التي يمكن استخدامها لن يتجاوز 50 من التخفيض بين عامي 2008 و 2020 استنادا إلى تخفيض أكثر صرامة للانبعاثات في في سياق اتفاق دولي مرض، يمكن للجنة أن تسمح بالوصول الإضافي إلى وحدات خفض الانبعاثات المعتمدة ووحدات خفض الإنبعاثات بالنسبة للمشغلين في مخطط الجماعة. انظر الرد على السؤال 20 أدناه. وستستخدم العائدات من المزاد العلني البالغ 300 مليون بدل من احتياطي الوافدين الجدد لدعم ما يصل إلى 12 مشاريع ومشاريع إيضاحية بشأن التقاط وتخزين الكربون تبين تكنولوجيات مبتكرة للطاقة المتجددة هناك عدد من الشروط المرتبطة بآلية التمويل هذه انظر الرد على السؤال رقم 30 أدناه. وقد تم تمديد إمكانية استبعاد منشآت الاحتراق الصغيرة بشرط خضوعها لتدابير مماثلة لتغطية جميع المنشآت الصغيرة بصرف النظر عن النشاط، رفعت عتبة الانبعاثات من 000 10 إلى 00،00 0 طن من ثاني أكسيد الكربون في السنة، وعتبة القدرة التي يتعين على منشآت الاحتراق أن تفي بها بالإضافة إلى ذلك تم رفعها من 25 ميغاواط إلى 35 ميغاواط مع هذه العتبات المتزايدة، فإن حصة الانبعاثات المغطاة التي يحتمل أن تستبعد من نظام تداول الانبعاثات تصبح كبيرة، وبالتالي تمت إضافة حكم للسماح بإجراء تخفيض مناظر في الحد الأقصى للبدلات على مستوى الاتحاد الأوروبي. هل سيظل هناك خطط وطنية للتخصيص خطط العمل الوطنية. لا توجد في خطط العمل الوطنية الخاصة بها للفترة الأولى 2005-2007 والفترات التجارية الثانية 2008-2012، وحددت الدول الأعضاء الكمية الإجمالية للبدلات التي ستصدر الحد الأقصى والكيفية التي ستخصص بها للمنشآت المعنية. وقد أحدث هذا النهج فروقا كبيرة في قواعد التخصيص، مما يخلق حافزا لكل دولة عضو لصالح صناعتها الخاصة، وأدى إلى تعقيد كبير. من فترة التداول الثالثة، سيكون هناك سقف واحد على نطاق الاتحاد الأوروبي وسيتم تخصيص البدلات على أساس رو روحي ولذلك لن تكون هناك حاجة إلى خطط التخصيص الوطنية أكثر من ذلك. كيف سيتم تحديد سقف الانبعاثات في المرحلة 3. إن قواعد حساب الحد الأقصى على مستوى الاتحاد الأوروبي هي كما يلي. من عام 2013، فإن العدد الإجمالي للبدلات سينخفض ​​سنويا في خطية الطريقة نقطة البداية في هذا الخط هي متوسط ​​الكمية الإجمالية للبدلات التي ستصدرها الدول الأعضاء في الفترة من 2 إلى 2012، وتعديلها بحيث تعكس النطاق الواسع للنظام اعتبارا من عام 2013، فضلا عن أي منشآت صغيرة للدول الأعضاء قد اختارت استبعاد العامل الخطي الذي ينخفض ​​فيه المبلغ السنوي هو 1 74 بالنسبة إلى غطاء المرحلة 2. ونقطة البداية لتحديد العامل الخطي 1 74 هي التخفيض العام 20 لغازات الدفيئة مقارنة بعام 1990، وهو أي ما يعادل 14 تخفيضا مقارنة بعام 2005 ومع ذلك، يلزم تخفيض أكبر في إتس في الاتحاد الأوروبي لأنه أرخص في خفض الانبعاثات في قطاعات إتس تقسم الشعبة التي تقلل من تكلفة التخفيض الإجمالية إلى . انخفاض 21 في انبعاثات قطاع إتس في الاتحاد الأوروبي مقارنة بعام 2005 بحلول عام 2020. انخفاض بنحو 10 مقارنة بعام 2005 بالنسبة للقطاعات التي لا يغطيها إتس الاتحاد الأوروبي. وخفض 21 في عام 2020 إلى حد أقصى في إتس في عام 2020 بحد أقصى من 1720 مليون بدلات، وهو ما يعني متوسط ​​سقف المرحلة 3 2013-2020 من حوالي 1846 مليون بدل وتخفيض 11 بالمقارنة مع سقف المرحلة 2. جميع الأرقام المطلقة تشير إلى التغطية في بداية فترة التداول الثانية وبالتالي وأن يراعي الطيران الذي سيضاف في عام 2012 والقطاعات الأخرى التي ستضاف في المرحلة 3. وستحدد اللجنة الأرقام النهائية لأرقام الانبعاثات السنوية في المرحلة 3 وتنشرها بحلول 30 أيلول / سبتمبر 2010. كيف ستفعل يتم تحديد الحد الأقصى للانبعاثات بعد المرحلة 3. وسيستمر العامل الخطي 1 74 المستخدم في تحديد غطاء المرحلة 3 للتطبيق بعد انتهاء فترة التداول في عام 2020 وسيحدد الحد الأقصى لفترة التداول الرابعة 2021 إلى 2028 وبيو ويمكن تعديلها بحلول عام 2025 على الأكثر. وفي الحقيقة، سيكون من الضروري تخفيضات هامة في الانبعاثات بمقدار 60 -80 مقارنة بعام 1990 بحلول عام 2050 للوصول إلى الهدف الاستراتيجي المتمثل في الحد من الزيادة العالمية في درجات الحرارة إلى ما لا يزيد عن 2 درجة مئوية فوق مستوى ما قبل الصناعة سيتم تحديد سقف على نطاق الاتحاد الأوروبي على بدلات الانبعاثات لكل سنة منفردة هل سيؤدي ذلك إلى تقليل المرونة للمنشآت المعنية. لا، لن يتم تخفيض المرونة للمنشآت على الإطلاق في أي سنة، يجب أن تكون البدلات التي سيتم بيعها بالمزاد العلني وتوزيعها تصدرها السلطات المختصة بحلول 28 شباط / فبراير آخر موعد للمشغلين في تقديم بدلات هو 30 نيسان / أبريل من السنة التالية للسنة التي حدثت فيها الانبعاثات يحصل المشغلون على بدلات للسنة الحالية قبل أن يضطروا إلى تقديم بدلات لتغطية انبعاثاتهم للسنة السابقة تظل العلاوات سارية طوال فترة التداول، ويمكن الآن استخدام أي مخصصات فائضة لاستخدامها في التداول التالي أودس في هذا الصدد لن يتغير شيء. سيستمر النظام على أساس فترات التداول، ولكن فترة التداول الثالثة ستستمر ثماني سنوات، من 2013 إلى 2020، على عكس خمس سنوات للمرحلة الثانية من 2008 إلى 2012. وبالنسبة للتداول الثاني قررت الدول الأعضاء عموما تخصيص كميات متساوية من البدلات لكل سنة. إن الانخفاض الخطي كل سنة اعتبارا من عام 2013 سوف يتوافق بشكل أفضل مع اتجاهات الانبعاثات المتوقعة خلال هذه الفترة. ما هي الأرقام السنوية المؤقتة للإنفاق المبكر على التجارة الإلكترونية للفترة من 2013 إلى 2020. فإن الأرقام السنوية تستند إلى نطاق إتس كما هو مطبق في المرحلة 2 2008 إلى 2012 وقرارات اللجنة بشأن خطط التخصيص الوطنية للمرحلة الثانية والبالغة 2083 مليون طن سيتم تعديل هذه الأرقام لعدة أسباب أولا، سيجري تعديل لمراعاة تمديدات النطاق في المرحلة 2، شريطة أن تقوم الدول الأعضاء بإثبات والتحقق من انبعاثاتها المتراكمة مدمج هذه الإضافات ثانيا، سيتم إجراء تعديل فيما يتعلق بمزيد من التمديدات لنطاق إتس في فترة التداول الثالثة ثالثا، فإن أي استبعاد من المنشآت الصغيرة يؤدي إلى انخفاض المقابلة من سقف رابعا، لا تأخذ الأرقام ولا تشمل الانبعاثات من النرويج وأيسلندا وليختنشتاين. ولا تزال البدلات المخصصة مجانا. ولن تحصل المنشآت الصناعية على تخصيص مجاني انتقالي وفي الدول الأعضاء المؤهلة للانتقاص الاختياري، يجوز لمحطات توليد الطاقة، إذا ما قررت الدولة العضو ذلك، تتلقى أيضا علاوات مجانية. ويقدر أن نصف البدلات المتاحة على الأقل اعتبارا من عام 2013. وستخصص الغالبية العظمى من البدلات مجانا للمنشآت في فترتي التداول الأولى والثانية ، اقترحت اللجنة أن يصبح المزاد العلني للمخصصات المبدأ الأساسي للتخصيص الكفاءة والشفافية والبساطة في النظام ويخلق أكبر حافز للاستثمار في اقتصاد منخفض الكربون أنه أفضل يتوافق مع مبدأ الملوث يدفع ويتجنب إعطاء أرباح غير متوقعة لبعض القطاعات التي مرت على التكلفة الافتراضية للبدلات لعملائها على الرغم من تلقيها مجانا. كيف سيتم توزيع البدلات مجانا. في 31 ديسمبر 2010، سوف تعتمد اللجنة القواعد على نطاق الاتحاد الأوروبي، والتي سيتم وضعها في إطار إجراء اللجنة كوميتولوغي هذه القواعد سوف تنسق تماما المخصصات وبالتالي جميع الشركات عبر يخضع الاتحاد الأوروبي لنفس الأنشطة أو ما شابهها لنفس القواعد ستكفل القواعد قدر الإمكان أن يخصص التخصيص تكنولوجيات تتسم بالكفاءة في استخدام الكربون. وتنص القواعد المعتمدة على أن تكون المخصصات، إلى أقصى حد ممكن، مستندة إلى ما يسمى بالمعايير ، إيغا عدد البدلات لكل كمية من الانتاج التاريخي هذه القواعد مكافأة المشغلين التي اتخذت إجراءات مبكرة للحد من الاحتباس الحراري الغازات، وتعكس بشكل أفضل مبدأ الملوث يدفع، وتعطي حوافز أقوى للحد من الانبعاثات، حيث أن المخصصات لن تعتمد على الانبعاثات التاريخية. يجب تحديد جميع المخصصات قبل بداية فترة التداول الثالثة ولن يسمح بأي تسويات لاحقة. ستحصل المنشآت على مخصصات مجانية والتي لن تترك كيف سيتم تجنب التأثيرات السلبية على القدرة التنافسية. ومع الأخذ في الاعتبار قدرتها على نقل التكاليف المتزايدة لبدلات الانبعاثات، فإن المزاد الكامل هو القاعدة اعتبارا من عام 2013 فصاعدا بالنسبة لمولدات الكهرباء ومع ذلك، فإن بعض الشروط المتعلقة بترابطها أو حصتها من الوقود الأحفوري في إنتاج الكهرباء والناتج المحلي الإجمالي للفرد بالنسبة لمتوسط ​​الاتحاد الأوروبي 27، لديها خيار التحيز مؤقتا عن هذه القاعدة فيما يتعلق بمحطات توليد الطاقة الحالية. معدل المزاد في عام 2013 هو أن تكون 30 على الأقل فيما يتعلق بالانبعاثات في الفترة الأولى، وأن تزيد تدريجيا إلى 100 في موعد أقصاه عام 2020 إذا ما طبق الخيار، يتعين على الدولة العضو أن تتعهد بالاستثمار في تحسين وتطوير البنية التحتية، وفي التكنولوجيات النظيفة، وتنويع مزيج الطاقة ومصادر الإمداد، وذلك بقدر ما يساوي في قطاعات أخرى، سيتم إلغاء المخصصات مجانا تدريجيا اعتبارا من عام 2013، مع موافقة الدول الأعضاء على البدء في 20 مزاد علني في عام 2013، ليصل إلى 70 مزادا في عام 2020 بهدف الوصول إلى 100 في عام 2027. ومع ذلك، سيتم إجراء استثناء للمنشآت في القطاعات التي يتعرض لها خطر كبير من تسرب الكربون ويمكن أن يحدث هذا الخطر إذا زادت إتس الاتحاد الأوروبي تكاليف الإنتاج لدرجة أن الشركات قررت نقل الإنتاج إلى مناطق خارج الاتحاد الأوروبي التي لا تخضع إلى قيود مماثلة على الانبعاثات ستحدد اللجنة القطاعات المعنية بحلول 31 كانون الأول / ديسمبر 2009 وللقيام بذلك، ستقوم اللجنة بتقييم جملة أمور منها ما إذا كانت وتكاليف الإنتاج الإضافية غير المباشرة الناجمة عن تنفيذ التوجيه إتس كنسبة من القيمة المضافة الإجمالية تتجاوز 5 وما إذا كانت القيمة الإجمالية للصادرات والواردات مقسوما على القيمة الإجمالية لدورانها والواردات تتجاوز 10 إذا كانت النتيجة لأي من تتجاوز هذه المعايير 30، سيعتبر القطاع أيضا معرضا لخطر كبير من تسرب الكربون سوف تحصل المنشآت في هذه القطاعات على 100 من حصتها في الكمية الإجمالية المتناقصة سنويا من البدلات مجانا تحدد حصة هذه الصناعات في الانبعاثات relation to total ETS emissions in 2005 to 2007.CO 2 costs passed on in electricity prices could also expose certain installations to the risk of carbon leakage In order to avoid such risk, Member States may grant a compensation with respect to such costs In the absence of an international agreement on climate change, the Commission has undertaken to modify the Community guidelines on state aid for environ mental protection in this respect. Under an international agreement which ensures that competitors in other parts of the world bear a comparable cost, the risk of carbon leakage may well be negligible Therefore, by 30 June 2010, the Commission will carry out an in-depth assessment of the situation of energy-intensive industry and the risk of carbon leakage, in the light of the outcome of the international negotiations and also taking into account any binding sectoral agreements that may have been concluded The report will be accompanied by any proposals considered appropriate These could potentially include maintaining or adjusting the proportion of allowances received free of charge to industrial installations that are particularly exposed to global competition or including importers of the products concerned in the ETS. Who will organise the auctions and how will they be carried out. Member States will be responsible for ensuring that the allowances given to them are auctioned Each Memb er State has to decide whether it wants to develop its own auctioning infrastructure and platform or whether it wants to cooperate with other Member States to develop regional or EU-wide solutions The distribution of the auctioning rights to Member States is largely based on emissions in phase 1 of the EU ETS, but a part of the rights will be redistributed from richer Member States to poorer ones to take account of the lower GDP per head and higher prospects for growth and emissions among the latter It is still the case that 10 of the rights to auction allowances will be redistributed from Member States with high per capita income to those with low per capita income in order to strengthen the financial capacity of the latter to invest in climate friendly technologies However, a provision has been added for another redistributive mechanism of 2 to take into account Member States which in 2005 had achieved a reduction of at least 20 in greenhouse gas emissions compared with the reference year set by the Kyoto Protocol Nine Member States benefit from this provision. Any auctioning must respect the rules of the internal market and must therefore be open to any potential buyer under non-discriminatory conditions By 30 June 2010, the Commission will adopt a Regulation through the comitology procedure that will provide the appropriate rules and conditions for ensuring efficient, coordinated auctions without disturbing the allowance market. How many allowances will each Member State auction and how is this amount determined. All allowances which are not allocated free of charge will be auctioned A total of 88 of allowances to be auctioned by each Member State is distributed on the basis of the Member State s share of historic emissions under the EU ETS For purposes of solidarity and growth, 12 of the total quantity is distributed in a way that takes into account GDP per capita and the achievements under the Kyoto-Protocol. Which sectors and gases are covered as of 2013.The ETS covers installations performing specified activities Since the start it has covered, above certain capacity thresholds, power stations and other combustion plants, oil refineries, coke ovens, iron and steel plants and factories making cement, glass, lime, bricks, ceramics, pulp, paper and board As for greenhouse gases, it currently only covers carbon dioxide emissions, with the exception of the Netherlands, which has opted in emissions from nitrous oxide. As from 2013, the scope of the ETS will be extended to also include other sectors and greenhouse gases CO 2 emissions from petrochemicals, ammonia and aluminium will be included, as will N2O emissions from the production of nitric, adipic and glyocalic acid production and perfluorocarbons from the aluminium sector The capture, transport and geological storage of all greenhouse gas emissions will also be covered These sectors will receive allowances free of charge according to EU-wide rules, in the same way as other industrial sectors a lready covered. As of 2012, aviation will also be included in the EU ETS. Will small installations be excluded from the scope. A large number of installations emitting relatively low amounts of CO 2 are currently covered by the ETS and concerns have been raised over the cost-effectiveness of their inclusion As from 2013, Member States will be allowed to remove these installations from the ETS under certain conditions The installations concerned are those whose reported emissions were lower than 25 000 tonnes of CO 2 equivalent in each of the 3 years preceding the year of application For combustion installations, an additional capacity threshold of 35MW applies In addition Member States are given the possibility to exclude installations operated by hospitals The installations may be excluded from the ETS only if they will be covered by measures that will achieve an equivalent contribution to emission reductions. How many emission credits from third countries will be allowed. For the second t rading period, Member States allowed their operators to use significant quantities of credits generated by emission-saving projects undertaken in third countries to cover part of their emissions in the same way as they use ETS allowances The revised Directive extends the rights to use these credits for the third trading period and allows a limited additional quantity to be used in such a way that the overall use of credits is limited to 50 of the EU-wide reductions over the period 2008-2020 For existing installations, and excluding new sectors within the scope, this will represent a total level of access of approximately 1 6 billion credits over the period 2008-2020 In practice, this means that existing operators will be able to use credits up to a minimum of 11 of their allocation during the period 2008-2012, while a top-up is foreseen for operators with the lowest sum of free allocation and allowed use of credits in the 2008-2012 period New sectors and new entrants in the third tradi ng period will have a guaranteed minimum access of 4 5 of their verified emissions during the period 2013-2020 For the aviation sector, the minimum access will be 1 5 The precise percentages will be determined through comitology. These projects must be officially recognised under the Kyoto Protocol s Joint Implementation JI mechanism covering projects carried out in countries with an emissions reduction target under the Protocol or Clean Development Mechanism CDM for projects undertaken in developing countries Credits from JI projects are known as Emission Reduction Units ERUs while those from CDM projects are called Certified Emission Reductions CERs. On the quality side only credits from project types eligible for use in the EU trading scheme during the period 2008-2012 will be accepted in the period 2013-2020 Furthermore, from 1 January 2013 measures may be applied to restrict the use of specific credits from project types Such a quality control mechanism is needed to assure the envir onmental and economic integrity of future project types. To create greater flexibility, and in the absence of an international agreement being concluded by 31 December 2009, credits could be used in accordance with agreements concluded with third countries The use of these credits should however not increase the overall number beyond 50 of the required reductions Such agreements would not be required for new projects that started from 2013 onwards in Least Developed Countries. Based on a stricter emissions reduction in the context of a satisfactory international agreement additional access to credits could be allowed, as well as the use of additional types of project credits or other mechanisms created under the international agreement However, once an international agreement has been reached, from January 2013 onwards only credits from projects in third countries that have ratified the agreement or from additional types of project approved by the Commission will be eligible for use in t he Community scheme. Will it be possible to use credits from carbon sinks like forests. No Before making its proposal, the Commission analysed the possibility of allowing credits from certain types of land use, land-use change and forestry LULUCF projects which absorb carbon from the atmosphere It concluded that doing so could undermine the environmental integrity of the EU ETS, for the following reasons. LULUCF projects cannot physically deliver permanent emissions reductions Insufficient solutions have been developed to deal with the uncertainties, non-permanence of carbon storage and potential emissions leakage problems arising from such projects The temporary and reversible nature of such activities would pose considerable risks in a company-based trading system and impose great liability risks on Member States. The inclusion of LULUCF projects in the ETS would require a quality of monitoring and reporting comparable to the monitoring and reporting of emissions from installations curre ntly covered by the system This is not available at present and is likely to incur costs which would substantially reduce the attractiveness of including such projects. The simplicity, transparency and predictability of the ETS would be considerably reduced Moreover, the sheer quantity of potential credits entering the system could undermine the functioning of the carbon market unless their role were limited, in which case their potential benefits would become marginal. The Commission, the Council and the European Parliament believe that global deforestation can be better addressed through other instruments For example, using part of the proceeds from auctioning allowances in the EU ETS could generate additional means to invest in LULUCF activities both inside and outside the EU, and may provide a model for future expansion In this respect the Commission has proposed to set up the Global Forest Carbon Mechanism that would be a performance-based system for financing reductions in deforest ation levels in developing countries. Besides those already mentioned, are there other credits that could be used in the revised ETS. Yes Projects in EU Member States which reduce greenhouse gas emissions not covered by the ETS could issue credits These Community projects would need to be managed according to common EU provisions set up by the Commission in order to be tradable throughout the system Such provisions would be adopted only for projects that cannot be realised through inclusion in the ETS The provisions will seek to ensure that credits from Community projects do not result in double-counting of emission reductions nor impede other policy measures to reduce emissions not covered by the ETS, and that they are based on simple, easily administered rules. Are there measures in place to ensure that the price of allowances won t fall sharply during the third trading period. A stable and predictable regulatory framework is vital for market stability The revised Directive makes the reg ulatory framework as predictable as possible in order to boost stability and rule out policy-induced volatility Important elements in this respect are the determination of the cap on emissions in the Directive well in advance of the start of the trading period, a linear reduction factor for the cap on emissions which continues to apply also beyond 2020 and the extension of the trading period from 5 to 8 years The sharp fall in the allowance price during the first trading period was due to over-allocation of allowances which could not be banked for use in the second trading period For the second and subsequent trading periods, Member States are obliged to allow the banking of allowances from one period to the next and therefore the end of one trading period is not expected to have any impact on the price. A new provision will apply as of 2013 in case of excessive price fluctuations in the allowance market If, for more than six consecutive months, the allowance price is more than three ti mes the average price of allowances during the two preceding years on the European market, the Commission will convene a meeting with Member States If it is found that the price evolution does not correspond to market fundamentals, the Commission may either allow Member States to bring forward the auctioning of a part of the quantity to be auctioned, or allow them to auction up to 25 of the remaining allowances in the new entrant reserve. The price of allowances is determined by supply and demand and reflects fundamental factors like economic growth, fuel prices, rainfall and wind availability of renewable energy and temperature demand for heating and cooling etc A degree of uncertainty is inevitable for such factors The markets, however, allow participants to hedge the risks that may result from changes in allowances prices. Are there any provisions for linking the EU ETS to other emissions trading systems. Yes One of the key means to reduce emissions more cost-effectively is to enhance and further develop the global carbon market The Commission sees the EU ETS as an important building block for the development of a global network of emission trading systems Linking other national or regional cap-and-trade emissions trading systems to the EU ETS can create a bigger market, potentially lowering the aggregate cost of reducing greenhouse gas emissions The increased liquidity and reduced price volatility that this would entail would improve the functioning of markets for emission allowances This may lead to a global network of trading systems in which participants, including legal entities, can buy emission allowances to fulfil their respective reduction commitments. The EU is keen to work with the new US Administration to build a transatlantic and indeed global carbon market to act as the motor of a concerted international push to combat climate change. While the original Directive allows for linking the EU ETS with other industrialised countries that have ratified the Kyo to Protocol, the new rules allow for linking with any country or administrative entity such as a state or group of states under a federal system which has established a compatible mandatory cap-and-trade system whose design elements would not undermine the environmental integrity of the EU ETS Where such systems cap absolute emissions, there would be mutual recognition of allowances issued by them and the EU ETS. What is a Community registry and how does it work. Registries are standardised electronic databases ensuring the accurate accounting of the issuance, holding, transfer and cancellation of emission allowances As a signatory to the Kyoto Protocol in its own right, the Community is also obliged to maintain a registry This is the Community Registry, which is distinct from the registries of Member States Allowances issued from 1 January 2013 onwards will be held in the Community registry instead of in national registries. Will there be any changes to monitoring, reporting and verifica tion requirements. The Commission will adopt a new Regulation through the comitology procedure by 31 December 2011 governing the monitoring and reporting of emissions from the activities listed in Annex I of the Directive A separate Regulation on the verification of emission reports and the accreditation of verifiers should specify conditions for accreditation, mutual recognition and cancellation of accreditation for verifiers, and for supervision and peer review as appropriate. What provision will be made for new entrants into the market. Five percent of the total quantity of allowances will be put into a reserve for new installations or airlines that enter the system after 2013 new entrants The allocations from this reserve should mirror the allocations to corresponding existing installations. A part of the new entrant reserve, amounting to 300 million allowances, will be made available to support the investments in up to 12 demonstration projects using the carbon capture and storage tec hnology and demonstration projects using innovative renewable energy technologies There should be a fair geographical distribution of the projects. In principle, any allowances remaining in the reserve shall be distributed to Member States for auctioning The distribution key shall take into account the level to which installations in Member States have benefited from this reserve. What has been agreed with respect to the financing of the 12 carbon capture and storage demonstration projects requested by a previous European Council. The European Parliament s Environment Committee tabled an amendment to the EU ETS Directive requiring allowances in the new entrant reserve to be set aside in order to co-finance up to 12 demonstration projects as requested by the European Council in spring 2007 This amendment has later been extended to include also innovative renewable energy technologies that are not commercially viable yet Projects shall be selected on the basis of objective and transparent c riteria that include requirements for knowledge sharing Support shall be given from the proceeds of these allowances via Member States and shall be complementary to substantial co-financing by the operator of the installation No project shall receive support via this mechanism that exceeds 15 of the total number of allowances i e 45 million allowances available for this purpose The Member State may choose to co-finance the project as well, but will in any case transfer the market value of the attributed allowances to the operator, who will not receive any allowances. A total of 300 million allowances will therefore be set aside until 2015 for this purpose. What is the role of an international agreement and its potential impact on EU ETS. When an international agreement is reached, the Commission shall submit a report to the European Parliament and the Council assessing the nature of the measures agreed upon in the international agreement and their implications, in particular with respect to the risk of carbon leakage On the basis of this report, the Commission shall then adopt a legislative proposal amending the present Directive as appropriate. For the effects on the use of credits from Joint Implementation and Clean Development Mechanism projects, please see the reply to question 20.What are the next steps. Member States have to bring into force the legal instruments necessary to comply with certain provisions of the revised Directive by 31 December 2009 This concerns the collection of duly substantiated and verified emissions data from installations that will only be covered by the EU ETS as from 2013, and the national lists of installations and the allocation to each one For the remaining provisions, the national laws, regulations and administrative provisions only have to be ready by 31 December 2012.The Commission has already started the work on implementation For example, the collection and analysis of data for use in relation to carbon leakage is ongoing list of sectors due end 2009 Work is also ongoing to prepare the Regulation on timing, administration and other aspects of auctioning due by June 2010 , the harmonised allocation rules due end 2010 and the two Regulations on monitoring and reporting of emissions and verification of emissions and accreditation of verifiers due end 2011.

No comments:

Post a Comment